جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: من هو خطيب نور ابنة عمرو دياب على ويكيبيديا ؟

من هو خطيب نور ابنة عمرو دياب ويكيبيديا الذي تردد اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد إعلانها رسمياً عن خطوبتها على صفحتها الشخصية.

خطيب ابنة نور عمرو دياب هو كيران وودوارد، وهو خطيب نور وصديق عمرو دياب منذ فترة طويلة، ويعمل مدرب لياقة بدنية، كما أنه يحب التصوير، ولديه حسابان على إنستجرام، الأول شخصي ولا يوجد فيه أي صورة لنور، والحساب الثاني فهو خاص بالصور التي يلتقطها.

يشار إلى أن الشاب كيران الذي قدم نفسه في صندوق التعريف بالحساب الثاني أنه يحب التقاط الصور خاصة صور نور عمرو دياب، وكان كيران حريصًا على مغازلة نور في كل صورة ينشرها على حسابه.

كما أشار للجمهور إلى أن من بين أصدقائهم المشتركين جانا، أخت نور غير الشقيقة، وهي الوحيدة من عائلة نور المدرجة في قائمة أصدقاء كيران.

أعلنت نور ابنة الفنان عمرو دياب مفاجأة لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع وتطبيق “انستجرام”، وكشفت عن خطوبتها وتلقت الكثير من التهاني من الجمهور.

خطيب نور ابنة عمرو دياب ويكيبيديا

منذ إعلان نور خطوبتها، سارع جمهور مواقع التواصل الاجتماعي إلى البحث عن هوية ومعلومات عن الابنة الطيبة للفنان عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، بعد إعلان نيتها الاستقرار في جنوب لندن مع خطيبها، الذي كشف أنه بريطاني من أصل أفريقي.

ومما ساعد في الكشف عن هوية العريس، نشرت نور صورة لها، تشير إليه عبر حسابها على Instagram، مع تعليق جاء فيه: “بحبك إلى الأبد”.

وبدت نور عمرو دياب سعيدة، موضحة سبب عدم ارتدائها لخاتم الخطوبة، وشكرت كل من هنأ متابعيها بمناسبة خطوبتها.

وأشارت نور عمرو دياب إلى أن خسارتها للوزن خلال الفترة الماضية منعها من ارتداء خاتم الخطوبة، خاصة بعد أن أصبح من الضروري ضبطه ليناسبها.

ووعدت ابنة الفنان عمرو دياب متابعيها بنشر المزيد من التفاصيل والفيديوهات والصور خلال الفترة القادمة من رحلتها التي بدأتها مع خطيبها، فضلًا عن خاتم الخطوبة ومزيد من التفاصيل عن خطيبها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.