جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رقم جلوس طلبة الصف الثالث الثانوي 2021 بمصر

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، اليوم الثلاثاء، نتائج الثانوية العامة للعام الجاري 2021.

للحصول على ارقام الجلوس اضغط هنـــا

وتعتبر دفعة 2021 هي الدفعة الأولى التي عقدت امتحاناتها بنظام البابل شيت، بصورة ورقية في لجان مؤمنة ومراقبة جيدا منعا للغش، وأيضا في ظل الإجراءات الاحترازية المشددة للحد من فيروس كورونا .

كما أعلن الدكتور طارق شوقي أنه يمكن للطلبة وذويهم معرفة نتيجتهم الخاصة بالثانوية العامة للعام الجاري 2021 عن طريق رقم الجلوس.

وأوضح الدكتور طارق شوقي أنه يمكن لجميع الطلبة معرفة نتيجتهم من خلال رقم الجلوس عبر موقع الوزارة من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة.

رابط نتيجة الثانوية العامة من هنــا

كما أضاف أنه تم عمل تطبيق خاص بالنتيجة يمكن تحميله على أجهزة التابلت الخاصة بالطلاب، واسم التطبيق هو “موقع الوزارة النتيجة”.

سيتمكن الطلبة من معرفة نتيجتهم فورا عقب انتهاء المؤتمر الصحفي، وسيتم رصد النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، وعلى الطلبة أخذ الحيطة والانتباه حين تدوين أرقام الجلوس.

وتطرق شوقي للطلبة الغشاشين، وصرح أنه تم حجب نتائج الطلاب الذين ثبت تورطهم في وقائع غش في امتحانات الثانوية العامة للعام الجاري 2021.

خطوات الحصول على النتيجة:

• قم باستخدام جهاز التابلت الخاص بك.

• قم بتوصيل التابلت بالإنترنت.

• قم بفتح أحد التطبيقين وهما “نتيجة الثانوية العامة” أو “موقع الوزارة النتيجة”.

• قم بتدوين رقم الجلوس الخاص بك بحذر ودقة.

• اضغط على أيقونة بحث.

• سوف تظهر نتيجتك الخاص برقم الجلوس الذي قمت بتدوينه، بالمجموع الكلي والدرجات التفصيلية لكل مبحث.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.