جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

درجات الصف الثالث الثانوي 2021 في مصر

حالة من الترقب بين الطلاب من الطلبة وذويهم، بحيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في الساعات القليلة الماضية، حول معرفة درجات الصف الثالث الثانوي في مصر للعام الجاري 2021.

للحصول على الدرجات اضغط هنـــا

نتائج الصف الثالث الثانوي:

فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي بدولة مصر الشقيقة، أن نتائج الصف الثالث الثانوي للعام 2021 سوف تظهر اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري.

كما ذكرت في الإعلان أنه سيتم إعلان نتيجة كل شعبة لوحدها، شعبة علمي علوم، شعبة علمي رياضة، وشعبة الأدبي، وأنهت الوزارة تحديد أوائل الثانوية العامة من كافة المحافظات، وسيتم اعتمادها صباح يوم الثلاثاء.

وسيقوم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في دولة مصر بـ تهنئة أوائل الجمهورية عبر الهاتف شخصياً.

كما وضحت الوزارة أنها أخذت كافة وسائل الحيطة والحذر للحد من تفشي فيروس كورونا كوفيد 19، خلال مراسم إعلان النتائج للصف الثالث الثانوي 2021.

محاضر الغش:

كما تم اتخاذ قرار بحجب نتائج حوالي 360 طالبا ثبتت عليه تهمة الغش من خلال محاضر الغش التي تم تسليمها للوزارة، وسيقوم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بإعلان العقوبات المستحقة على الطلبة الغشاشين.

موقع وزارة التربية والتعليم:

وذكرت الوزارة في البيان أنه سيتم إعلان النتائج للعام الجاري 2021 عبر موقع الوزارة عقب انتهاء المؤتمر الصحفي بنحو 3 ساعات.

ومن الجدير بالذكر أن الوزارة قد نجحت في عقد امتحانات الثانوية العامة في جو ملائم وصحي رغم كل التحديات التي مرت بها هذه العام، وخاصة جائحة فيروس كورونا كوفيد 19.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.