جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة خبر وفاة الفنان محمد سعد اللمبي بفيروس كورونا

أعلنت وسائل إعلام مصرية خبر وفاة الفنان محمد سعد اللمبي إثر إصابته بفيروس كورونا، اليوم الأحد 29 أغسطس 2021، بعد إقامته في المستشفيات المصرية.

وشكل خبر وفاة الفنان صدمة كبيرة للكثيرين داخل وخارج جمهورية مصر العربية، حيث اعتقد الكثيرون أن الراحل كان الفنان الملقب بـ “اللمبي”، مما دفعهم للتشكيك في حقيقة هذا الخبر.

حقيقة خبر وفاة الفنان محمد سعد اللمبي بفيروس كورونا

نفت مصادر فنية مصرية وفاة اللمبي وأكدت أن الراحل “محمد سعد” هو ملحن أغنية “أخصمك آه” وليس الفنان “اللمبي”.

وتحدث عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن حقيقة وفاة محمد سعد، وهنا بدأ عدد كبير من محبيه بالبحث عن حقيقة وفاته.

وبعد التأكد من حقيقة الأمر وبحثه بدقة، استطعنا أن نستنتج أن خبر وفاة الفنان الصري مجرد شائعة، وأنه لا يزال على قيد الحياة، وأن ما تم الترويج له على مواقع التواصل الاجتماعي هي إشاعات كاذبة.

كما نفى الفنان سعد هذه الشائعة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال إنه يود أن يطمئن عائلته وأصدقائه ومعجبيه بأنه لا يزال على قيد الحياة، وأن هذا الخبر مجرد إشاعة غير صحيح، و وهنا بدأ الجمهور يتجاوب معه وتمنوا له دوام الصحة و العافية.

ويتعرض العديد من النجوم والمشاهير للعديد من الشائعات المغلوطة بشكل عام، ومن بين الشائعات التي انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة سعد؛ حيث تداول أصحاب النفوس الضعيفة هذا الخبر.

بعد البحث والتحري الدقيق للوصول إلى حقيقة هذا الأمر. تم التأكيد على أن الفنان سعد لا يزال على قيد الحياة، وأن البعض يحاول نشر هذه الأخبار الكاذبة، خاصة بعد إصابة الفنان بالمرض خلال الفترة الماضية، إلا أنه نشر نفيه نبأ وفاته لطمأنة محبيه وأكد لهم أنه بخير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.