جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فحص بالأسماء .. رابط نتائج الثانوية العامة 2021 حسب الاسم

تصدر اليوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر أغسطس نتائج الثانوية العامة لعام 2021 ، بحيث سيتم بدء المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم العالي في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت دولة فلسطين.

للحصول على نتائج الثانوية العامة لعام 2021 اضغط هنــا

وأصدرت وزارة التربية والتعليم العالي رابط للحصول على نتائج الثانوية العامة للعام 2021، بحيث يتوجب على الطالب تسجيل رقم الجلوس الخاص في المكان المخصص له ومن ثم عليه الضغط على كلمة بحث، وسوف يحصل على نتيجته الحقيقية الخاصة برقم الجلوس الذي دونه خلال ثوان معدودة.

عدد طلاب الثانوية العامة (التوجيهي) المسجلين للعام 2021:

يقدر عدد طلاب الثانوية العامة ب 84 ألف طالب وطالبة مسجلين لدى وزارة التربية والتعليم العالي وقاموا بتقديم الامتحانات، مقسمين على الفروع كافة العلمية والأدبية والصناعية والزراعية والتجارية وغيرها.
الثانوية العامة واطلاق النار مع الألعاب النارية والمفرقعات.

وصرح المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية بغزة العقيد أيمن البطنيجي في بيان قصير له أنه تم اتخاذ جميع التدابير والإجراءات اللازمة لمنع إطلاق النار نهائيا بدون سبب قانوني، كما تم منع الألعاب النارية والمفرقعات حفاظا على سلامة المواطنين وحفاظا على أرواحهم

كما نوه البطنيجي إلى أنه تم تبليغ كل من المباحث العامة لتكثيف جهودها وانتشارها في كافة محافظات الوطن لمتابعة تنفيذ هذه القرار، مؤكدًا على أن الشرطة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية بحق كل المخالفين وبصورة مشددة وحازمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.