جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2021 في فلسطين

صرحت اللجان المسؤولة عن تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021 بجهوزيتها لإعلان النتائج وانتهاء عملية التصحيح، بحيث سيكون المؤتمر الصحفي لإعلان النتائج يوم غد الثلاثاء الموافق 3 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت فلسطين.

رابط الاستعلام عن النتائج اضغط هنــــا

وصرح مدير عام القياس والتقويم محمد عواد أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2021 صباح الغد الثلاثاء، وسيمكن للطالب معرفة معدله ونتيجته الحقيقية ودرجاته التفصيلية في كافة المباحث من خلال إدراج رقم جلوسه في موقع الوزارة، كما يمكنه الحصول على شهادته الورقية من مدرسته في اليوم الذي يلي يوم اعلان النتائج.

وذكر مدير عام القياس والتقويم محمد عواد أن الطالب سيحصل على نتيجته خلال مدة أقصاها ثلاث ثواني فقط من وقت إدخاله لرقم الجلوس الخاص به، مشيداً بجهوزية موقع الوزارة فهو يتمتع بمواصفات عالية ومضمونة وبسرعة فائقة.

ونوه عواد أيضاً الى توقيع الوزارة اتفاقية مع شركتي جوال و الوطنية، تنص على ارسال رسائل نصية للناجحين الذين اشتركوا بهذه الخدمة، وأرسلوا رسائل نصية بأرقام جلوسهم الخاصة، فور بدء المؤتمر الصحفي الخاص بالثانوية العامة لعام 2021.

عدد طلاب الثانوية العامة 2021:

ويذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة في الضفة والقطاع لعام 2021 يصل تقريبا إلى 84 ألف طالب وطالبة سجلوا لتقديم امتحانات الثانوية العامة، ولا يخفى علينا الوضع العام الصحي الذي ساد في هذا العام وهو تفشي فيروس كورونا كوفيد 19، بحيث أثر بصورة ليست بقليلة على آلية العملية الدراسية، وخاصة لطلاب الثانوية العامة.

ولذلك نأمل لجميع الطلبة التفوق والنجاح في نتائجهم، وأن يكون غد الثلاثاء هو يوم حافل بالأفراح والمسرات، وخال من المفرقعات النارية، حتى لا نعكر صفو مزاجنا وأفراحنا بتهور وطيش منا، لا يزيد من فرحتنا وانما ينقصها فقط.

وأوضحت الوزارة آلية الحصول على النتيجة لطلاب الثانوية العامة لعام 2021، من خلال بعض الخطوات التي يجب عليهم القيام بها ليحصلوا على نتائجهم بسرعة وبصورة صحيحة، والخطوات هي كالتالي:

• الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.
• تسجيل رقم جلوس الطالب في الخانة المخصصة له.
• النقر على أيقونة بحث وسوف تظهر امامك نتيجتك الحقيقية الخاصة برقم الجلوس الذي قمت بتدوينه لامتحان شهادة الثانوية العامة 2021.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.