جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو الأول على المملكة في التوجيهي 2021 في الاردن

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في الساعات القليلة الماضية بسؤال واحد، وهو من هو الاول على المملكة الأردنية الهاشمية في التوجيهي 2021.

وكثرة الاهتمام بهذه المرحلة وكثرة الضجة حولها، بسبب أنها أهم مرحلة في حياة الطالب، فهي علامة فارقة في حياته، فهي التي ستحدد المجال الذي سيدرسه وسيعمل به في المستقبل.

لذلك تجد جميع الطلاب وذويهم مهتمين جداً بالثانوية العامة، في كل مراحلها، سواء الدراسة أو تقديم الامتحانات وأخيراً فترة اعلان النتائج، التي ستبدأ بعدها مرحلة جديدة وهي مرحلة البحث عن التخصص الجامعي.

اعلان نتائج التوجيهي 2021:

بعد اعلان الوزارة عن عقد مؤتمر صحفي اليوم الاثنين 16 أغسطس في مركز الوزارة، سيتم فيه اعلان نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” للعام الجاري 2021، تحولت الأنظار كلها لهذا اليوم بكل ترقب.

من هو الاول على المملكة الأردنية الهاشمية:

وفي حالة من الترقب، ينتظر الطلاب وذويهم معرفة من هم الأوائل على المملكة، وكم هي نسب النجاح والرسوب، وما هي معدلاتهم، فهي أكثر اللحظات الحرجة في حياتهم، ونتمنى بدورنا للجميع النجاح والتفوق.

أسماء الأوائل في الثانوية العامة:

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية صباح اليوم الاثنين 16 أغسطس 2021 عن أسماء الأوائل على الثانوية العامة لهذا العام 2021، وهذه هي الأسماء كما وردتنا في المؤتمر التابع للوزارة:

• أحمد فايز العجالين الأول على الفرع العلمي بمعدل 99.75%
• فارس بهاء قبج الثاني على الفرع العلمي بمعدل 99.70%
• صالح القادري الثاني مكرر على الفرع العلمي بمعدل 99.70%
• فرح طارق دحنوس الأولى على الفرع الأدبي بمعدل 99.45%

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.