جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل وش تبي بس على كامل على تلقرام

يعد مسلسل وش تبي بس من أكثر المسلسلات الكوميدية شهرة على مستوى الخليج العربي والسعودية خاصة، يترقبه الكثير من المشاهدين لكثر وأهمية القضايا التي يحاكيها، حيث أنه يحاكي العديد من القضايا الشبابية الهامة بشكل ساخر وكوميدي.

كما يطرح مسلسل وش تبي بس القضايا التي يعانيها المواطنين السعوديين بطريقة كوميدية، ويتكون مسلسل وش تبي بس من ثلاثين حلقة، بحيث تبلغ مدة الحلقة الواحدة كاملة بحدود 15 إلى 20 دقيقة.

هو مسلسل سعودي من اخراج “يعقوب المهنا”، وتأليف “علاء حمزة”، سانده في ورشة الكتابة “عبد الله الوليدي”.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء، يعملون معاَ بصورة جماعية لعمل تطبيق يقدم أي خدمة يطلبها المستخدمون لهذا التطبيق.

كما يعرض المسلسل على شكل حلقات فردية، ليست تراكمية مركبة على بعضها البعض، فكل حلقة لها موقف خاص بها، لا تربط الحلقات بعضها ببعض.

وكان عنوان أول حلقة من حلقات المسلسل هو “البداية”، وهي عبارة عن حلقة تعريفية عن المسلسل، تقوم بعرض وتوضيح الشخصيات وما هو التطبيق الذي يصممه الأصدقاء ومن أين أتت فكرة تطوير التطبيق.

كما لا يشترط متابعة حلقات مسلسل وش تبي بس بشكل متتالي وبالترتيب، بحيث يمكن للمتابع مشاهدة الحلقة الرابعة مثلا دون الحلقة الثالثة حيث لا ترتبط حلقات المسلسل ببعضها البعض.

ومن أبطال المسلسل، قام فيصل العيسى بدور “سلطان”، وقامت ريماس منصور بدور “ام سلطان”، كما قام محمد الشدوخي بدور “بدر”، وآيدا قامت بدور “راوية”.

متى يعرض:

من أكثر الأمور التي ضجت محركات البحث، ويبحث عنها متابعين الدراما الخليجية بكثرة، هي موعد عرض مسلسل وش تبي بس 2021، الذي يتم عرضه على منصة شاهد VIP.

وقد تم عرض أول حلقة من المسلسل بتاريخ 11 يوليو 2021، بحيث لكل حلقة من حلقاته اسم وموضوع كوميدي حول التطبيق الذي أطلق من قبل الأصدقاء بقيادة سلطان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.