جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو سيارة البريوس طبربور يثير غضب الأردنيين

انتشر بشكل واسع بين الأردنيين مقطع فيديو لرجل مجهول الهوية، يمارس عملاً غير أخلاقي داخل سيارة من نوع “تويوتا بريوس”، الأمر الذي أثار حفيظة الكثيرين.

ويطهر خلال مقطع الفيديو سيارة حديثة تسير في أحد شوارع العاصمة عمان، وبعد لحظات وبمحض الصدفة التقطت الكاميرا السائق وهو يقوم بعمل غير أخلاقي.

وبعد انتشار الفيديو، أثار الحادث غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مطالبين بمحاسبة الشاب على هذا السلوك في أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى ضرورة فضحه وكشف هويته أمام عامة الناس.

ولم تتمكن في “جورتن نيوز” من تحديد مكان التصوير بالفيديو أو تاريخ التوثيق ، لكن بعض النشطاء زعموا أن الحادث وقع في منطقة طبربور بالعاصمة عمان.

ولم تصدر الجهات الأمنية المختصة في الأردن أي إيضاحات بخصوص الواقعة، لذلك تحفظت العديد من وسائل الاعلام الأردنية على تناول الخبر أو الإشارة إليه عبر منصاتها.

وتعاني الأردن من حوادث متكررة على هذه الشاكلة بين الفينة والأخرى، الأمر الذي يشكل تحديًا أمام الأجهزة الأمنية بضرورة وضع عقوبة رادعة لمثل هذه السلوكيات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.