جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط موقع تسجيل لقاح كورونا للمعلمين في مصر

أعلنت وزارة الصحة والسكان،رابط موقع تسجيل لقاح كورونا للمعلمين في مصر و بدء تطعيم العاملين في مديريات التربية والتعليم، على أن تكتمل قبل بداية شهر أكتوبر المقبل، تزامنا مع بدء الموسم الدراسي الجديد، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

أطلقت وزارة الصحة والسكان موقع تسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021 عبر هذا الرابط ، ودعت المواطنين إلى تسريع التسجيل في موقع لقاح كورونا للحد من انتشار العدوى والسيطرة على الفيروس.

رابط موقع تسجيل لقاح كورونا للمعلمين في مصر من هنا

خصصت الوزارة موقعا لتسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021، وهناك مجال خاص يسمى العاملين التربويين يتم إدخاله وتبدأ عملية التسجيل لحجز لقاح كورونا.

وأوضحت الوزارة أن الأعراض الجانبية للقاح الكورونا هي ارتفاع درجة الحرارة وحكة واحمرار في موقع التطعيم أو تنميل في الكتف، مؤكدة أن هذه الأعراض تختفي من تلقاء نفسها ولا تتطلب الذهاب للطبيب وتختفي خلال يومين..

وأوضحت الوزارة أنه لم يتم تسجيل أي شكاوى بشأن ظهور أعراض جانبية غريبة نتيجة تلقي التطعيم حتى الآن.

ودعت وزارة الصحة والسكان المواطنين إلى الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية مثل ارتداء الأقنعة والتباعد الاجتماعي وغسل اليدين باستمرار والابتعاد عن الزحام، مشيرة إلى أن اللقاح لا يقي من الإصابة بالفيروس بل يريحه. الأعراض التي تظهر في حالة الإصابة.

كشفت تقارير وزارة الصحة والسكان في مصر عن مستجدات فيروس كورونا، ارتفاع معدل الشفاء من فيروس كورونا داخل مستشفيات العزل الصحي على مستوى محافظات الجمهورية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.