جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط أسماء المستفيدين من دور الإسكان العسكري 2021 اخر دفعة بالأردن

قامت القوات المسلحة في الجيش العربي الأردني يوم أمس الإثنين، الموافق 30 أغسطس للعام الجاري 2021، رابطاً للاستعلام عن المستفيدين من القروض الإسكانية عن شهر مارس.

وأصدرت القوات المسلحة الأردنية بيان صحفي خاص بها، موضحة فيه أن رابط دور الإسكان العسكري للقروض الإنسانية يشمل الضباط المتقاعدين وضباط الصف والأفراد.

كما أشارت القوات المسلحة أن الرابط يحتوي على الأسماء ال 5000 التي تحققت فيها الشروط واستوفت جميع البنود للحصول على القروض الإسكانية.

كما وضحت في البيان أن زيادة أعداد المستفيدين من صناديق الإسكان العسكري كان بأمر من توجيهات الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية.

أسماء المستفيدين:

للذهاب الى رابط المستفيدين من القروض الإسكانية اضغط هنـا.

وتم زيادة الأعداد ضمن الدفعة الثانية من المكرمة الملكية التي أطلق عليها اسم “رفاق السلاح”، لاستحقاقهم قرض صندوق الإسكان العسكري.

وعلى الجميع ممن يرغبون بمعرفة نتائجهم والاستعلام عن بياناتهم في الإسكان العسكري، الاستمرار في مراقبة موقع القوات المسلحة ومديرية الإسكان والأشغال العسكرية؛ لمعرفة استحقاقهم للقرض أم لا.

وتم الإعلان من مصادر أمنية أردنية أنه سيتم الإعلان عن آلية صرف القروض، من خلال التحول إلى المصارف، وسيتم تحديد ذلك في وقت لاحق.

وقد جاء ضمن 5000 اسم من المستفيدين من القرض العسكري، ثلاث وأربعين ضابط.

ويمكن معرفة استحقاق قرض الإسكان العسكري أم لا من خلال زيارة الرابط المرفق أعلاه.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.