جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة box movies الجديد 2021 على نايل سات

ضجت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية حول تردد قناة box movies، وهي قناة تعرض أحدث الأفلام الأجنبية العالمية والمترجمة بشكل حصري.

بحيث تعد قناة box movies هي القناة الأكثر بحثًا على محركات البحث Google في جميع دول العالم العربي خلال السنوات الماضية.

نبذة عن قناة box movies:

قناة فضائية تقوم بعرض العديد من الأفلام الأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية، وقد حازت على اعجاب عدد كبير جدا من المشاهدين، كما حققت نجاح وانتشار كبيرة داخل الوطن العربي وخارجه.

تعرض جميع أفلامها بطريقة ممتعة بدون فواصل إعلانية مزعجة للمشاهد، وتعد هذه الميزة من أحد أهم أسباب نجاح القناة وانتشارها بهذه السرعة، فلا أحد يرغب في مشاهدة الإعلانات ومقاطعة مشاهدته.

يتنوع محتوى القناة ما بين الكوميدي والترفيهي والرعب والمغامرة والاجتماعي والأكشن والدرامي، مما يجعل القناة هي الاختيار الأول لمعظم جمهور الوطن العربي.

كما تعرض القناة ترجمة دقيقة للأفلام، بحيث تترجم أفلامها بواسطة أشهر المترجمين في العالم العربي كله.

ورغبة من القناة في المحافظة والاستمرار على نفس جودة العرض ودقة الصورة والصوت، قامت بتجديد ترددها، الأمر الذي يبحث عنه الكثيرين لانقطاع البث على التردد القديم.

تقدم قناة box movies مجموعة من الأفلام المميزة، وخاصة الرعب والأكشن والمغامرة، التي يفضلها عشاق الأفلام من مختلف البلدان، لذلك تجد هناك الملايين من المتابعين للقناة في جميع أنحاء العالم العربي.

تعرض قناة box movies العديد والعديد من أشهر الأفلام الأجنبية العالمية، على القمر الصناعي نايل سات، وهذه هي بياناتها وترددها الجديد:

القمر الصناعي نايل سات:

التردد: 12562.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.