جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة سوريا دراما 2021 الجديد على القمر نايل سات

أصدرت العديد من القنوات تردداتها الجديدة مع بداية هذا العام الحالي، لـ تتيح للمشاهد مشاهدة برامجه ومسلسلاته بصورة أوضح وجودة ودقة أعلى، ومن أبرز الدول التي قامت بتحديث ترددات قنواتها هي سوريا.

وغيرت سوريا ترددات الكثير من قنواتها، مما جعل البحث يزداد عبر محركات البحث عن تردد قنواتها وبالأخص قناة سوريا دراما، لـ مشاهدة ما تعرضه من مسلسلات وبرامج شيقة عبر قنوات التلفزيون العربي السوري.

ويبحث العديد من متابعي الدراما السورية عن تردد القنوات السورية التي تختص بتقديم المسلسلات والبرامج السورية، ومن بين هذه القنوات كان الحظ الأكبر لقناة الدراما السورية، فهي تعتبر من أشهر القنوات التي تعرض الدراما السورية والتي يرغب غالبية المتابعين بمشاهدتها بشكل كبير.

وتعتبر قناة سوريا دراما من أكثر القنوات التي تحترم عادات وتقاليد المجتمع العربي، فهي تدقق في المحتوى المعروض عليها، فهي تحرص عند اختيارها الأعمال الدرامية على عرض مجموعة من افضل المسلسلات والفنانين مثل عباس النوري و ياسر العظمة وغيرهم من الفنانين السوريين، ومن المسلسلات المعروضة عليها في الفترة الأخيرة هو مسلسل طوق البنات ومسلسل حنين.

تم إجراء العديد من التغييرات لدى قناة سوريا دراما، ومن أهم التعديلات كان تعديل التردد من اجل ان يتم تحسين الجودة ودقة الصورة المعروضة، بحيث تعمل القناة على مدار 24 ساعة وبصورة مجانية، وتمتلك طاقم مميز من الإعلاميين والإعلاميات الذين يقدمون الأخبار بطريقة احترافية بصورة جذابة.

يستخدم طاقم قناة سوريا دراما أحدث الأجهزة والمعدات لتقديم الأحداث للمشاهد بأوضح صورة وأنقى صوت، كما تقوم القناة ببث مباريات المنتخب السوري بشكل حصري ومباشر.

تقدم سوريا دراما العديد من البرامج الهادفة ذات المحتوى الجيد الذي يفيد المشاهد العربي والسوري.تقدم القناة الأخبار والأحداث لحظة حدوثها وبمصداقية.

لذلك قمنا بتوفير التردد الجديد للقناة، علما منا برغبة الكثيرين بالحصول عليه لمتابعة الدراما السورية ومعرفة التطورات التي تحدث فيها من فترة لأخرى، والتردد الجديد هو: 11938، الاستقطاب: عمودي، مع معامل التصحيح: 4/3، بسرعة الترميز: 27500، طبعا على القمر نايل سات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.