جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الجزائر: تفاصيل خبر وفاة رابح سعدان بوعكة صحية

نفت مصادر جزائرية كافة الأخبار التي تم تداولها مؤخراً على وسائل التواصل الاجتماعي، عن وفاة المدرب رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري سابقاً.

بحيث نُشر خبر وفاة رابح سعدان في حادث سير، ولكن تم نفي الخبر من خلال صديق مقرب له، فقد ذكر أن المدرب الجزائري رابح سعدان قد شاهد مباراة المنتخب الجزائري منتخب بلاده في اليوم الذي يلي نزول الخبر مع عدد من أصدقائه.

تصريحات رابح سعدان:

وصرح رابح سعدان في تصريح له أن الأخبار المغلوطة والشائعات المنتشرة أثرت عليه وعلى كافة أفراد عائلته وانقلبت حياتهم رأساً على عقب، فقد أصيب ولده الصغير بصدمة متأثراً بـ الخبر.

وأضاف رابح سعدان أنه قد تلقى الكثير من الاتصالات الهاتفية من داخل الجزائر وخارجها للاستفسار والاطمئنان على حالته الصحية، كما ذكر أنه يتواجد حاليا بتونس لحضوره كضيف في أحد برامج القنوات الفضائية هناك.

كما قال سعدان معبراً عن استيائه حول ما تم نشره عن وفاته ” إن الأعمار بيد الله وأنه من العيب نشر شائعة وفاتي وأنا على قيد الحياة حي أرزق، وأتمنى الخير للبلاد والعباد “.

وقامت الصحف الجزائرية بنشر تكذيب للخبر ونفيه، تأكيداً منها على عدم صحة الشائعات المنتشرة بخصوص وفاة المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري رابح سعدان، وأكدت على كونه حي يرزق وبصحة جيدة رفقة عائلته في مدينة ليون الفرنسية.

نبذة عن رابح سعدان:

ويعتبر المدرب الجزائري رابح سعدان ذو 74 ربيعاً واحداً من أفضل المدربين العرب بشكل عام ، فقد حقق العديد من النجاحات في مسيرته الرياضية التدريبية.

من أبرز نجاحاته قيادته لمنتخب الجزائر للتأهل لكأس العالم 3 مرات في 3 دورات، في عام 1982 وعام 1986 على التوالي، وعام 2010 .

كما تولى رابح سعدان في مسيرته الرياضية تدريب العديد من الأندية والمنتخبات الرياضية بخلاف المنتخب الجزائري، منها الرجاء المغربي، مولودية الجزائر، النجمة السعودي، النجم الساحلي، اتحاد العاصمة، وفاق سطيف، الشباب العربي الإماراتي، اضافة الى منتخب اليمن.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.