جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس بالاسم فقط 2021

ضجت وسائل التواصل الإعلامي والمواقع الإخبارية في الساعات الماضية بالبحث عن لينك الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس 2021.

بوابة الأزهر الإلكترونية اضغط هنــا

يبحث الجميع سواء الطلبة أو ذويهم عن مواقع ليحصلوا من خلالها على نتيجة الثانوية الأزهرية بالأسماء وأرقام الجلوس، دون الحاجة للانتظار إلى حين الذهاب الى المدارس الخاصة بهم لمعرفة نتيجتهم.

وبعد استنفار الطلاب وذويهم قامت مشيخة الأزهر بعقد مؤتمر مستعجل في الساعات القليلة الماضية، للتصريح بنسبة النجاح والرسوب في الثانوية الأزهرية لهذا العام 2021.

كما تم الإعلان عن الانتهاء من أعمال التصحيح في كافة غرف الكنترول في جميع المحافظات، وأوضحت آلية الحصول على النتيجة وكافة الدرجات في كل المباحث بالتفصيل من خلال بوابة الأزهر الالكترونية.

بوابة الأزهر الالكترونية:

ومن خلال الدخول على بوابة الأزهر الالكترونية سيتمكن الطالب من معرفة درجاته في كافة المباحث، وسيعرف أيضاً نسبته المئوية.

فقد أصبح بمقدور الطالب من الحصول على النتيجة الحقيقية في الثانوية الأزهرية للعام الجاري 2021 فقط من خلال زيارة بوابة الأزهر الالكترونية.

بحيث سيتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم بكل سهولة ويسر دون الحاجة للذهاب الى المدرسة الخاصة بهم وبصورة مجانية أيضاً لن تكلفهم شيء.

خطوات الحصول على النتيجة:

  1. ادخل على بوابة الأزهر الإلكترونية.
  2. اختر نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.
  3. دوٍن رقم الجلوس الخاص بك.
  4. اختر الشعبة الخاصة.
  5. اضغط على النتيجة.
  6. سيتم ظهور نتيجتك خلال ثوان معدودة.

كما يجب علينا القول بأن امتحانات الثانوية الأزهرية لهذا العام 2021 قد كانت في متناول الطالب المتوسط، ولم تكن صعبة أبداً وراعت الفروقات الفردية بين الطلاب.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.