جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 عبر بوابة الأزهر بالدرجات

مع بدء العد التنازلي لظهور نتائج الثانوية الأزهرية، ضجت وسائل التواصل الإعلامي والمواقع الإخبارية بالبحث عن رابط نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس 2021.

بوابة الأزهر الإلكترونية اضغط هنــا

بحيث أصبح بإمكانك عزيزي الطالب الحصول على نتيجتك في الثانوية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، والحصول بالتفصيل على درجاتك في المواد كافة.

فقد تم عقد مؤتمر في مشيخة الأزهر في الساعات القليلة الماضية، للتصريح بنسبة النجاح في الثانوية الأزهرية لهذا العام، بعدما تم الانتهاء تماما من أعمال التصحيح في كافة غرف الكنترول على مستوى الجمهورية.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية:

وفر قطاع المعاهد الأزهرية رابط نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الحالي 2021 من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

فأصبح بإمكان كل طالب الحصول على نتيجته الحقيقية في الثانوية الأزهرية ومعرفة مجموعه الكلي والنسبة المئوية فقط من خلال زيارة بوابة الأزهر الالكترونية.

فمن خلال البوابة الأزهرية الالكترونية سيتمكن كل طالب من معرفة نتيجته دون الحاجة للذهاب الى المدرسة الخاصة به وبصورة مجانية أيضاً.

ويجب التنويه بأن امتحانات الثانوية الأزهرية هذا العام قد كانت في مستوى الطالب المتوسط، فقد أعلنت اللجنة الخاصة بالرصد عن الانتهاء من رصد الدرجات الخاصة بمواد الشعبة العلمية والأدبية أيضاً.

فقد تم الإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية مساء يوم أمس، بحيث قام فضيلة الشيخ أحمد الطيب بتهنئة الأوائل على الجمهورية هاتفياً، مشيدا بتفوقهم وحصولهم على أعلى الدرجات.

آلية الحصول على النتيجة:

تستطيع الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية الخاصة بك من خلال رابط بوابة الأزهر الالكترونية، من خلال إدخالك لرقم الجلوس الخاص بك، فقط عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة بوابة الأزهر الإلكترونية.
  2. قم باختيار نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.
  3. قم بتدوين رقم الجلوس الخاص بك.
  4. اختر شعبتك الخاصة سواء علمي أو أدبي.
  5. قم بالضغط على كلمة النتيجة.
  6. ستظهر لك نتيجتك فور ثوان.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.