جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: تفاصيل زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر

تصدر اسم الفنانة الكويتية إلهام الفضالة موقع البحث Google خلال الساعات القليلة الماضية؛ بعد انتشار خبر حول زواجها من زميلها الممثل شهاب جوهر، و قد كانت شرارة الخبر من الإعلامية الكويتية مي العيدان فهي أول من نشره عبر حسابها على Instagram.

وأثارت الاعلامية الكويتية مي العيدان الجدل بين متابعيها على حسابها على Instagram بعد نشرها صورة الفنانين إلهام الفضالة وشهاب جوهر معلنة من خلالها زواجهما.

وظهرت الكويتية إلهام الفضالة في الصورة بفستان أبيض وتحمل باقة من الزهور بينما كان شهاب جوهر يقف إلى جوارها، ووضعت الإعلامية مي العيدان تعليق للصورة “ألف مبروك زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر” دون أن تكشف عن أي تفاصيل.

 

كما أثارت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بسبب انتشار صورة لها يظهر فيها وجهها على جسد عارضة أجنبية، وتم مهاجمة إلهام الفضالة من قبل الجمهور وانتقدوها؛ لأنها قامت بتركيب الصورة لتظهر بشكل مختلف وكأنها خسرت بعض الوزن.

ودافعت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن نفسها موضحة أن الصورة قام بتصميمها أحد من جمهورها احتفالا بعيد ميلادها، وقامت بإعادة نشر الصورة وغيرها من الصورة المركبة تعبيرا منها عن تقديرها لجمهورها.

وأكدت أنها لم تقم بسرقة الصورة لتضع وجهها عليها، ودافعت إحدى الصفحات الداعمة للممثلة الكويتية إلهام الفضالة عنها موضحة أنهم من قاموا بتصميم الصورة احتفالا بعيد ميلادها ولم يقصدوا أي شيء آخر.

من هي إلهام الفضالة ؟

إلهام الفضالة هي فنانة كويتية تمتهن التمثيل، بدأت مسيرتها الفنية من طفولتها من خلال مشاركتها في مسلسل علي بابا عام 1983، وكانت بدايتها الحقيقية من خلال المسرح في مسرحية عالباب يا شباب عام 2000.

وتوالت أعمالها بعد ذلك بحيث يعد أشهر أعمالها مسلسل صديقاتي العزيزات، علمني كيف أنساك، حرب القلوب، وما أدراك ما أمي، وآخر أعمالها مسلسل هو مسلسل أمينة حاف .

وفي وقت سابق، كشف المنتج الكويتي الشهير باسم عبد الأمير عن أجور عدد من الفنانات الكويتيات اللاتي تعاملن معه، موضحا كيف ارتفعت أجورهم عن الماضي بشكل ملحوظ.

وقال المنتج في لقاء تلفزيوني أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة كانت تحصل على مبلغ وقدره 20 ألف دينار كويتي منذ سنوات أي ما يعادل (240 ألف ريال سعودي)، بينما يقدر أجرها حاليا بحوالي 70 ألف دينار كويتي أي أكثر من 800 ألف ريال سعودي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.