جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط منصة شراء تذاكر حضور مباريات الدوري الأردني للمحترفين 2021

رابط منصة شراء تذاكر حضور مباريات الدوري الأردني للمحترفين 2021 بما فيها مباراة الفرق الجماهيرية على رأسها الوحدات الفيصلي الجزيرة السلط الحسين إربد

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، عن رابط شراء وبيع تذاكر حضور مباريات الدوري الأردني للمحترفين لا سيما بعد القرار الصادر مؤخرا بعودة الجمهور إلى المدرجات من جديد عقب اتباع الإجراءات.

وشدد اتحاد الكرة في مقطع فيديو عبر يوتيوب على ضرورة الحصول على لقاح كورونا قبل الذهاب إلى منصة حجز تذاكر حضور مباريات دوري المحترفين الأردني؛ من أجل السماح للمشجع بالعبور.

وقال : “أخذتم اللقاح، جاهزين لهز المدرجات من جديد وبصوتكم تشعلوا الملعب، لأن سلامتك أولويتنا قمنا بتوفير منصة إلكترونية لبيع تذاكر حضور المباريات مع إلغاء البيع المباشر عن طريق الأكشاك”.

رابط منصة تذاكر الدوري الأردني 2021: اضغط هنا

وأشار إلى أهمية الحفاظ على التباعد من أجل سلامة الجميع، لافتا إلى وجود مجموعة من الإجراءات والخطوات الواجب على المشجع اتباعها كي يحصل على تذكرة مشاهدة مباراة بالدوري المحلي.

أول هذه الخطوات، الدخول إلى رابط منصة بيع التذاكر المرفقة أعلاه (www.jfa.com.jo) التابعة لاتحاد الكرة والضغط على النافذة المخصصة لبيع التذاكر ليتم تحويلك إلى المتجر الإلكتروني فورا دون عناء وجهد.

وأضافت أنه يتوجب عليك تحديد المباراة التي ترغب في حضورها على المدرجات ثم النقر على شراء تذكرة بالإضافة إلى المكان الراغب في الجلوس فيه ثم الضغط على التالي وكتابة المعلومات المطلوبة.

ونوه الاتحاد إلى أهمية الالتزام بتعبئة النموذج المرفق في صفحة منصة بيع التذاكر للدوري الأردني سواء كنت تريد الحصول على تذكرة واحدة أو أكثر، كي لا تحدث أي أمور غير محسوبة قبل تقديم الطلب الرسمي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x