جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل طقس الثلاثاء الثاني والعشرين من رمضان وحتى يوم السبت

يطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة الثلاثاء التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 4 إلى 5 درجات وتسود أجواء صيفية حارة بوجه عام في معظم المناطق نهارا

توقع موقع طقس فلسطين أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة الثلاثاء، التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 4-5 درجات، وتسود أجواء صيفية حارة بوجه عام في معظم المناطق نهاراً مع سحب عالية في السماء، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة بوجه عام.

وتنبأ الموقع ألا يطرأ تغيير يذكر على الحرارة يوم الأربعاء، التي تبقى أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 4-5 درجات، وتسود أجواء صيفية حارة في معظم المناطق نهاراً مع سحب عالية في السماء، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال.

والخميس، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة في معظم المناطق نهاراً، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال.

ويوم الجمعة، لا يطرأ تغيير يذكر على الحرارة التي تبقى حول الى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة في معظم المناطق نهاراً، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال.

أما يوم السبت القادم، فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 4-6 درجات، وتسود أجواء صيفية حارة الى حارة جداً بوجه عام نهاراً، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية.

الطقس لمدة 10 أيام حتى ليلة العيد
الطقس لمدة 10 أيام حتى ليلة العيد
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.