جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الناطق باسم موظفي تفريغات 2005: قررنا العودة لاستمرار الإضراب بالماء والملح

قال الناطق باسم موظفي تفريغات 2005 رامي أبو كرش قررنا إيقاف وجبة الحليب للمضربين عن الطعام في خيمة الاعتصام بخيمة السرايا والعودة لاستمرار الإضراب بالماء والملح

قال الناطق باسم موظفي تفريغات 2005 رامي أبو كرش، “قررنا إيقاف وجبة الحليب للمضربين عن الطعام في خيمة الاعتصام بخيمة السرايا والعودة لاستمرار الإضراب بالماء والملح”.

وأضاف أبو كرش في حديث لإذاعة الأقصى اليوم الاثنين: أمهلنا الحكومة في رام الله 72 ساعة بإنهاء قضايا الموظفين وإلا سيتم تصعيد الإضراب وانضمام موظفين جدد لخيمة الاعتصام للإضراب عن الطعام مع تعليق الماء والملح.

وأشار إلى أنه قد تم إبلاغهم هاتفيا من قبل روحي فتوح عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، بأن رئيس الحكومة محمد اشتية وعد خلال اتصال معه بتنفيذ قرار حل قضية موظفي تفريعات 2005.

وبين أن هناك اقتراح بتشكيل لجنة من الإدارة والتنظيم واللجان الأمنية لتسكين الموظفين داخل الأجهزة الأمنية كخطوة أولى للبدء بتنفيذ القرار.

وأفاد أنه لم يتم معارضة تشكيل اللجنة ويجب أن يكون سقفها الزمني لا يزيد عن أسبوع، لإعطاء مجال للموظفين بالمثول أمامها وتسليم الأوراق المطلوبة على طريق إصدار قرار إداري يتم التعامل معهم كموظفين رسميين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.