جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

غزة: تفعيل رابط المنحة القطرية 100 دولار للأسر المتعففة

فعلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزة صباح اليوم السبت 10 ابريل 2021 رابط المنحة القطرية 100 دولار للأسر المتعففة في القطاع

فعلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزة، صباح اليوم السبت 10 ابريل 2021، رابط المنحة القطرية 100 دولار للأسر المتعففة في القطاع.

و يذكر أن وزارة التنمية الاجتماعية أعلنت، أن البدء في عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة سيكون يوم الأحد الموافق 11/04/2021م.

للاستعلام عن المنحة القطرية اضغط هنا 

وأكدت التنمية في بيان مقتضب عبر صفتحها على فيسبوك، أن المنحة ستُصرف لـ 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في محافظات قطاع غزة، بواقع 100 دولار لكل أسرة.

وأشارت إلى أن عملية التوزيع ستتم عبر فروع بنك البريد في محافظات القطاع، ضمن إجراءات الوقاية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس “كورونا”، حفاظا على سلامة المستفيدين.

وشددت الوزارة على أن عملية التوزيع ستتم بإشراف كامل من طاقمها وطواقم اللجنة القطرية وبالتعاون مع الجهات المختصة من وزارة الداخلية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

وذكرت الوزارة أن من يستفيد من هذه الدفعة كل من:

  • من استلم أقل من 18 مرة.
  • من اسلتم 18 مرة وعدد الأبناء4 فما فوق.
  • لم يتم إضافة أسماء جديدة إلى الدفعة.
  • لايوجد أسماء لمستفيدي شيكات الشؤون الاجتماعية.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.