جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

داخلية غزة: تقييم جديد للحالة الوبائية بداية شهر رمضان

تحدث الناطق باسم وزارة الداخلية بغزة إياد البزم اليوم الخميس حول  تداعيات قرارات الوزارة الوقائية الأخيرة لحصر انتشار فيرو كورونا في القطاع

تحدث الناطق باسم وزارة الداخلية بغزة إياد البزم، اليوم الخميس 8 ابريل 2021، حول  تداعيات قرارات الوزارة الوقائية الأخيرة، لحصر انتشار فيرو كورونا في القطاع.

وقال البزم في تصريحات إعلامية لإذاعة القدس، “في الأيام الأولى من شهر رمضان سنكون أمام تقييم جديد للحالة الوبائية، ونأمل أن تأتي الإجراءات الأخيرة بنتائج إيجابية.

وأكد على أن وقف حركة المركبات يساهم في الحد من حركة المواطنين وبقائهم في أماكن سكناهم، وتقليل الاختلاط.

وأضاف البزم إن مراحل انتشار جائحة كورونا تفرض علينا إجراءات مغايرة لكل مرحلة عن سابقتها، فلكل مرحلة ظروفها وطبيعتها الخاصة.

وتابع إن “وجود عناصر الشرطة أمام منازل المصابين، كان مستخدما في مراحل سابقة، ولم يعد معمول به الآن بسبب الأعداد الكبيرة للمصابين والمنازل أصبحت بالألاف”.

يذكر أنه تم الإعلان عن إجراءات تشديدية لحصر انتشار وباء كورونا في غزة، بدءا من منع حركة المركبات وإغلاق الأسواق الشعبية حتى مساء الأحد المقبل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.