جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حماس تعقب على جريمة استشهاد المواطن أسامة منصور بالقدس

حماس تعقب على جريمة إعدام استشهاد المواطن أسامة منصور بالقدس

عقبت حركة “حماس”، على الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، وأدت إلى استشهاد المواطن أسامة صدقي منصور وإصابة زوجته، جراء إطلاق النار عليهما شمال غرب القدس.

وقال المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم في تصريح صحفي : “جريمة جديدة يرتكبها الاحتلال ضد عائلة فلسطينية أدت لاستشهاد المواطن أسامة منصور وإصابة زوجته بجروح خطيرة غرب القدس المحتلة”.

وأضاف قاسم : “استمرار هذه الجرائم تستوجب تصعيد المقاومة بكافة أشكالها لمعاقبة الاحتلال وتدفيعه ثمن جرائمه، ووضع حد لسلوكه العدواني لجيشه ومستوطنيه”.

وفجر اليوم،  أعلنت وزارة الصحة عن استشهاد المواطن أسامة صدقي منصور (42 عاما) من قرية بدو شمال غرب القدس، بالرصاص الحي في رأسه قرب بلدة بير نبالا.

ووفق الصحة، فقد أصيبت زوجته بالرصاص الحي في الظهر، لافتة إلى أنه تم نقلها إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله، حيث وصفت حالتها بالمستقرة.

ونقلت وكالة وفا عن شهود عيان قولهم إن قوات الاحتلال أطلقت قنبلة صوت أسفل السيارة التي كان يستقلها الشهيد وزوجته عند الساعة الثالثة والنصف فجرا، فحرك سيارته خشية على حياته، فأطلق جنود الاحتلال عليه النار على شارع بير نبالا- الجيب.

بدورها، قال زوجة الشهيد منصور إن جنود الاحتلال أوقفوهم ثم تحركوا إلى الأمام بالسيارة قبل أن يطلقوا نيران كثيفة صوبهم، ما أدى إلى استشهاده وإصابتها بجراح.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.