جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الكحلوت تكشف حقيقة إضافة أسماء جديدة لمستفيدي المنحة القطرية 100 دولار

عزيزة الكحلوت تكشف حقيقة إضافة أسماء جديدة لمستفيدي المنحة القطرية 100 دولار

كشفت عزيزة الكحلوت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية، مساء السبت، عن حقيقة ما يتم تداوله عبر بعض المواقع حول إضافة أسماء جديدة للمستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار لشهر أبريل / نيسان 2021.

وقالت الكحلوت في تصريحات تابعتها وكالة جورتن نيوز الإخبارية عبر إذاعة صوت الأقصى إن المنحة القطرية ستصرف غداً الأحد لـ١٠٠ ألف أسرة متعففة وفق ما هو معتمد في بنك البريد ووفق معايير السلامة والوقاية من فايروس كورونا، عبر إرسال رسائل للمستفيدين بحروف أبجدية.

وأضافت أن المستفيد من المنحة القطرية لهذا الشهر من تلقى ١٨ مرة أو أكثر ولديه ٤ أبناء، ولا يوجد أي اسم جديد، ومن يتلقى مساعدات مالية من وزارة التنمية الاجتماعية لا يستفيد من المنحة.

وتابعت إنه وفق النظام المعمول لدينا يتم استبدال بعض الأسر المستفيدة بأسماء جديدة، وعند إثبات أن أسر لا تستفيد من مساهمات مالية أخرى يمكن إرجاعه للمنحة وفق النظام، ويوجد أسماء طرف اللجنة القطرية وننتظر الموافقة عليها.

وحسب الناطقة باسم وزارة التنمية الاجتماعية، يوجد قائمة بيانات لدينا بأكثر من ٤٠ ألف أسرة، معربة عن أملها بأن يتم الصرف لها بالمرات الأخرى.

وذكرت الكحلوت أن وزارتها تساعد الكثير من الأسر ببرامج أخرى، في حين في شهر رمضان نسعى جاهدين إلى التخفيف عن الأسر الفقيرة ولدينا برامج عديدة تستهدفهم، ولدينا خطط وضعناها للتعامل في الشهر الفضيل. وفق حديثها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.