جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس حتى الجمعة.. كتلة هوائية ربيعية باردة نسبيا وأجواء لطيفة

من المتوقع أن تبقى الأجواء باردة نسبيا في المناطق الجبلية ودافئة في المناطق السهلية والساحلية ودافئة ومعتدلة جدا وصيفية الطابع في المناطق الغورية

أكد موقع طقس فلسطين أن البلاد تبقى الليلة ويوم الثلاثاء تحت تأثير كتلة هوائية باردة نسبياً وربيعية الطابع، بحيث تبقى الحرارة حول المعدلات السنوية العامة أو أقل بقليل، وتسود أجواء باردة هذه الليلة خاصة في المناطق الجبلية مع رياح نشطة.

وتوقع الموقع أن تبقى الأجواء باردة نسبياً في المناطق الجبلية ودافئة في المناطق السهلية والساحلية ودافئة ومعتدلة جداً وصيفية الطابع في المناطق الغورية.

ويطرأ يوم الأربعاء ارتفاع على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 2-3 درجات، وتسود أجواء مائلة للبرودة في ساعات الصباح الباكر، ثم ترتفع درجات الحرارة سريعاً في ساعات الصباح المتأخر.

وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً خصوصاً في المناطق السهلية والساحلية، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة وتصبح الأجواء معتدلة بشكل عام ومائلة للبرودة في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي يوم الخميس، يطرأ ارتفاع على الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 5-7 درجات، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة بوجه عام في معظم المناطق نهاراً، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية.

ويوم الجمعة، يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 6-8 درجات، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة بوجه عام في معظم المناطق نهاراً، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.