جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. قصة المفقودة ليان الدوسري في السعودية

قصة المفقودة ليان الدوسري في السعودية

تصدرت قصة المفقودة ليان الدوسري، يوم الخميس 1 أبريل 2021، موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد أن شرع العشرات من المواطنين وأجهزة الأمن بعمليات بحث واسعة عنها الساعات الأخيرة.

وقالت وسائل إعلام سعودية إن المفقودة ليان الدوسري هي فتاة في مرحلة المراهقة خرجت من بيت أهلها ولا يعلم عن مصيرها، موضحة أن كاميرات المراقبة المثبتة في المنطقة رصدت آخر تحركاتها.

وأشارت إلى أن ليان الدوسري كانت تتحدث عبر الهاتف أثناء رصد الكاميرا لها، منوهة إلى أنها تبادلت الحديث مع شخص يقود سيارة بيضاء اللون قبل أن تختفي عن الأنظار ولا يعرف أحد مكانها.

وفي السياق ذاته، كتب حساب أبو ليان على موقع تويتر : “اللهم اني استودعتك بنتي احفظها يا رب ورجعها لي سالمة وابعد عنها الشر وقرب منها اهل الخير”، داعيا الجميع إلى مساعدته في إيجادها.

وأضاف أبو ليان: أختها كانت تلحقها البنت تمر بضغوط نفسية وكانت تتكلم أنها تعبانة وتبول على نفسها وتصحى من غرقت نومها تشاهق، مبينا أن هاتفها لا يوجد فيه شريحة وصاحب السيارة جار لهم.

ورغم مصاب أبيها الجلل إلا ان هناك من لم يتورع عن إلقاء نصائح عبثية لا يتسع لها المقام، وبدون مراعاة لمشاعر الأب، حيث ألقوا باللوم الكامل عليه في قضية اختفاء ابنته ليان دون الكشف عن تفاصيل.

وتقول بعض الحسابات على المنصات الاجتماعية إن ليان الدوسري مواطنة سعودية خرجت من بيتها في حي اللبن عند الساعة 10.20 صباحا، لافتة في الوقت ذاته إلى أنها تعاني من مشاكل نفسية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.