جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة محمد الرز في السعودية وما هي آخر كلماته (شاهد)

محمد الرز في ذمة الله حيث توفى المواطن اللبناني المشهور في السعودية

تصدر هاشتاق محمد الرز في ذمة الله، يوم الخميس 1 نيسان 2021، موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد أن نعاه العشرات من المغردين السعوديين واللبنانيين عقب الإعلان رسميا عن وفاته.

وقال أصدقاء له إن سبب وفاة محمد الرز جاء عقب تلقيه لقاح كورونا، فيما لم تؤكد مصادر طبية أو إعلامية رسمية ملابسات أو تفاصيل ذلك بانتظار التوضيح خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال بدر السعيد في تغريده : “ادخل المنزل بعد يوم طويل، تستقبلني اختي لتخبرني أن صديقي العزيز محمد الرز في ذمة الله، لا حول ولا قوة الا بالله. خبر نزل علي كالصاعقة. الا اني مؤمن بقضاء الله وقدره”.

أما فيصل العبد الكريم، فقد قال : “ابن لبنان الذي أحب المملكة ونافح ودافع عنها في كل وسائل التواصل بكل قوة ومحبة ووفاء .. التقيته عدة مرات وكان نعم الشاب الخلوق .. رحمك الله يا محمد وعزاؤنا لأسرته ومحبيه .. وستبقى هذه التغريدة المثبتة في حسابك شاهدة على أصالتك ووفائك”.

وكتب صديق آخر : “لاحول ولا قوة إلّا بالله.. إنا لله وانا اليه راجعون خبر نزل مثل الصاعقة ، وفاة أخونا الغالي محمد الرز. من أطيب وأنظف الناس ، بيننا تواصل في الخاص ولا يمكن أصف لكم حجم محبته للهلال وللشعب السعودي عامة . الله يرحمك الله يرحمك يا الغالي ويجعلك بالفردوس”.

من جانبه، قال صالح الشحي : “فجعني هذا الخبر المؤلم لصديق وفي وأصيل ومحب لبلاده ومحب للأرض التي احتضنته ( السعودية ) ويدافع عنها ليل نهار ، جمعتنا عدة لقاءات كان الخجل عنوانه والطيب معدنه ، أمثاله لا يموتون وإن رحلت أجسادهم تبقى سيرتهم بالقلب إلى الأبد ،الله يرحمك يا محمد الرز ويغفر لك”.

وفي الإطار نفسه، نعى محمد نيمار صديقه قائلا : “يا الله ما عم صدق… الله يرحمك يا صديقي ويغفر لك، ستبقى صورة محمد الرز الشجاع والوطني والمحب لبلده لبنان وعروبته والعلاقة بالمملكة العربية #السعودية… حاضرة بقلوبنا”.

وكانت أبرز كلمات محمد الرز الفترة الماضية : “أخشى أن أموت فجأة دون أن أرتب توبة في قلبي يا الله، فاغفر لي إذا مت وسخر لي من يدعو لي بعد موتي وتوفني وأنت راضِ عني يا الله”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x