جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معروف: مؤتمر الصحة يحمل تحذيرًا وقرارات لصالح موظفي العقود بغزة اليوم

معروف: مؤتمر الصحة يحمل تحذيرًا وقرارات لصالح موظفي العقود بغزة اليوم

كشف سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، اليوم الأحد 21 مارس 2021، عن هدف ورسالة مؤتمر وزارة الصحة وقرارات مرتقبة بشأن موظفي العقود في المؤسسات الحكومية.

وقال معروف في تصريح له إن  مؤتمر وزارة الصحة المرتقب سيحمل رسالة تحذيرية مفادها أن المرحلة القادمة تدعونا إلى رفع درجات الحيطة والحذر والالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة للحد من تعرض القطاع لموجة جديدة من الوباء.

وأشار معروف إلى أن قطاع غزة لم يصل للمرحلة التي تدعونا مجدداً إلى الخوف وبث حالة من القلق والذعر والبلبلة داخل المجتمع.

وحسب معروف، وزارة الصحة لها رسالة تحذيرية واضحة لاسيما مع تصاعد منحنى الإصابات واستمراره بالتأكيد سيؤثر على أداء المنظومة الصحية والعودة لبعض الإجراءات التي هي محل تقييم ودراسة مستمرة.

وفي سياقٍ متصل، ذكر معروف أن هناك جهود بذلت سابقاً ولا زالت لحل وتفكيك العديد من الإشكاليات التي كانت تعتري واقع العمل الحكومي وتحسينه وتحديداً على صعيد ملف الموظفين.

وأضافت : “هناك قرارات خاصة بحل ملف موظفي العقود التي جرى انتقالها من عقود مالية إلى عقود ديوان ولم يتم تثبيتهم وآليات تضمن استيعاب موظفي عقود المالية داخل الوظيفة الحكومية بشكل لا يخالف القانونين والأنظمة السارية”.

ولفت رئيس مكتب الإعلام الحكومي في غزة إلى أن القرارات التي سيعلن عنها ديوان الموظفين سيكون لها أثر طيب على شريحة موظفي العقود وإنهاء مشكلاتهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.