جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

غزة .. الداخلية تعلن هوية الشاب الذي قتل بإطلاق نار مستشفى الطب النفسي

وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة تعلن وفاة الشاب محمد الصوص جراء حادثة إطلاق النار من قبل سجين داخل مستشفى الطب النفسي

أصدرت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، الليلة، تصريحا صحفيا حول متابعةً تداعيات حادثة إطلاق النار بمستشفى الطب النفسي بغزة.

وقالت وزارة الداخلية إنه “في إطار متابعة التحقيقات بحادث إطلاق النار الذي وقع في مستشفى الطب النفسي بمدينة غزة بتاريخ 13 مارس الجاري، نتقدم بخالص العزاء من عائلة الصوص الكرام، بوفاة ابنهم الشاب محمد الصوص (24 عاماً)”.

وأوضحت أن الشاب الصوص قتل نتيجة إطلاق النار المباشر من الجاني (م. د) 21 عاماً، والذي قُتل فيما بعد أثناء تبادل إطلاق النار مع عناصر الشرطة.

وشددت وزارة الداخلية على أنها أنها ستقوم بواجبها، وتحمّل مسؤولياتها تجاه الحادث وكافة تداعياته، وفق ما خلصت إليه لجنة التحقيق.

وكان أحد السُجناء قد سحب سلاحا من قبل أحد رجال الشرطة داخل مستشفى الطب النفسي بمدينة غزة، وأطلق النار صوب المواطنين الموجودين في المكان، ما أدى إلى مقتل الشاب الصوص، وكذلك الجاني بتبادل إطلاق نار مع الشرطة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.