جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة السودان وجنوب أفريقيا والقنوات الناقلة في التصفيات الأفريقية 2021

موعد مباراة السودان وجنوب أفريقيا والقنوات الناقلة في تصفيات أمم أفريقيا 2021

أعلنت مصادر رسمية، عن موعد مباراة السودان وجنوب أفريقيا والقنوات الناقلة لهذه الموقعة على ملعب الهلال في الخرطوم في إطار منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021.

وقالت المصادر إن موعد مباراة السودان ضد جنوب أفريقيا يوم الأحد المقبل الساعة 07:00 مساءً بتوقيت الخرطوم وكيب تاون والقاهرة وعمان والقدس، 08:00 وفق وقت مكة المكرمة والدوحة والكويت.

وكان المنتخب الجنوب أفريقي قد تغلب على نظيره السوداني في ذهاب دور المجموعات بهدف دون مقابل، إذ يسعى لاعبوه إلى حسم اللقاء المرتقب بذات النتيجة والكفاءة للوصول إلى المراحل القادمة بأقل مجهود.

ولم يسبق تاريخيا أن لعب المنتخبان سوى ثلاث مرات، إذ فاز منتخب جنوب أفريقيا في الأولى عام 2004 بثلاثة أهداف دون رد، وكذلك تفوق في الثانية بهدفين مقابل هدف، وفاز أخيرا بالثالثة بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وجنوب أفريقيا:

وتنقل مباراة المنتخب السوداني ضد الجنوب أفريقي على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة (beIN Sports HD 4) بصوت المعلق سوار الذهب، إلى جانب عدة منصات عربية ومحلية مجانية.

ولا تزال الفرصة سانحة أمام منتخب السودان للتأهل إلى الدور المقبل، إذ يملك تسع نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة بفارق نقطة واحدة خلف جنوب أفريقيا وغانا، بينما الفريق الرابع ليس لديه رصيد.

وتقام مباراة السودان ضد جنوب أفريقيا قبل ثلاثة لقاءات حاسمة في تصفيات الأمم الأفريقية 2021، إذ يلعب منتخب ليبيا مع تنزانيا، تونس وغينيا الاستوائية، ناميبيا وغينيا، ثم غانا أمام ساوتومي و برينسيب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.