جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2021

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2021

أعلنت مصادر مغربية، عن موعد مباراة المغرب وموريتانيا والقنوات الناقلة مباشرة لهذه المواجهة التي تجري اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021.

وأفادت المصادر أن موعد مباراة المغرب وموريتانيا الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرباط وتونس والجزائر، السابعة لدى نواكشوط، التاسعة في القاهرة والخرطوم وعمان والقدس، العاشرة في مكة المكرمة والدوحة.

ويستضيف ملعب الشيخ ولد بيديا في موريتانيا هذه الموقعة المرتقبة، إذ يأمل صاحب الأرض تحقيق نتيجة أفضل من لقاء الذهاب الذي جرى في المغرب بدون جماهير وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف لأي طرف.

وكان الفوز الأخير للمنتخب المغربي على نظيره الموريتاني قبل نحو سبع سنوات بخمسة أهداف نظيفة، وسبقها آخر عام 2008 برباعية مقابل هدف، دون أي انتصار في المواجهات التاريخية لصالح موريتانيا.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وموريتانيا:

وتبث مباراة موريتانيا والمغرب على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة (beIN Sports HD 4) بصوت المعلق محمد بركات، بالإضافة إلى العديد من المنصات المختصة العربية والأجنبية بشكل مجاني.

ويتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد 10 نقاط بفارق 5 أمام موريتانيا التي قد تتأهل بالمركز الثاني لكنها تواجه منافسة شرسة من بوروندي وجمهورية إفريقيا الوسطى.

وتجري مباراة منتخب المغرب ضد موريتانيا بعد نهاية خمسة لقاءات أخرى في التصفيات الأفريقية، أبرزها النيجر أمام ساحل العاج، بوروندي مع جمهورية أفريقيا الوسطى، الكونغو والسينغال، الكاميرون والرأس الأخضر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.