جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معروف يعلن تفاصيل قرار ديوان الموظفين في غزة بتقليص الدوام

أوضح سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء تفاصيل قرار تقليص دوام الموظفين العاملين في الدوائر الحكومية بقطاع غزة

أعلن ديوان الموظفين العام في غزة، اليوم الأربعاء 31 مارس 2021، عن تقليص دوام الموظفين العموميين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بالقطاع، اعتباراً من صباح يوم الأحد القادم الرابع من أبريل القادم.

وأوضح الديوان في بيان رسمي صدر عنه اليوم، أن القرار جاء استناداً لقانون مكافحة جائحة كورونا رقم (2) لسنة 2021، وفق المداولات الأخيرة الصادرة عن لجنة متابعة العمل الحكومي في جلستها المنعقدة رقم (124).

من جهته، أوضح سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في تصريحات صحفية لإذاعة الأقصى المحلية، اليوم الأربعاء، تفاصيل قرار تقليص دوام الموظفين العاملين في الدوائر الحكومية بقطاع غزة.

وقال معروف: تقدير تقليص الدوام الذي سيُعمل به مطلع الأسبوع القادم كما أعلن ديوان الموظفين يُترك لرئيس كل مؤسسة حكومية بتقليص دوام موظفيها للحد الذي يسمح باستمرار تقديم الخدمة دون أي تأثير سلبي على المواطنين.

وأشار إلى أن هناك توجيهات للجهات الشرطية بتعزيز الالتزام بالإجراءات الوقائية المعلنة في الأسواق وصالات الأفراح والمناسبات التي تقام في الأماكن العامة والشوارع وبيوت العزاء.

وأكد معروف أنه في حالة تم تغير سُلم منحنى الوباء داخل قطاع غزة ستختلف معه توصية وزارة الصحة وإنفاذ الإجراءات المشددة من قبل المؤسسات الحكومية في الميدان.

وأضاف: توصية وزارة الصحة حول مسببات الإصابة بفايروس كورونا تذهب باتجاه أربعة عناوين تتمثل في حالات الازدحام بالأسواق والأماكن العامة والمواصلات وصالات الأفراح وبيوت العزاء وبناءً على تقييم الحالة يتم اتخاذ القرار إما بتشديد الإجراءات أو تخفيفها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.