جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

محافظ قلقيلية يسلم 6 اجهزة أكسجين للمشفى الحكومي والخدمات العسكرية

سلم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية اليوم السبت 6 اجهزة توليد أكسجين سعة 10 لتر أربعة منها لمشفى درويش نزال الحكومي وجهازين للخدمات الطبية العسكرية

سلم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية اليوم السبت، 6 اجهزة توليد أكسجين سعة 10 لتر؛ أربعة منها لمشفى د. درويش نزال الحكومي وجهازين للخدمات الطبية العسكرية.

وجرى التسليم اليوم في دار المحافظة بحضور الدكتور رامز عبد الله مدير مشفى د. درويش نزال والدكتور شحادة سمارة مدير الخدمات الطبية العسكرية.

وأكد المحافظ خلال تسليمه للأجهزة على ضرورة اسناد القطاع الصحي بالأجهزة والمعدات اللازمة في ظل هذه الجائحة مشيرا الى ان اللجنة الطبية التي تتابع احتياجات القطاع الصحي في حالة انعقاد دائم للوقوف على كل ما يلزم وتوفيره في أسرع وقت ممكن.

وشكر المحافظ الطواقم الطبية التي توصل الليل بالنهار من اجل توفير الخدمة الطبية الكافية للمرضى والمصابين ومتابعة كل الحالات سواء داخل المشافي او في المنازل.

وطالب المواطنين بضرورة الالتزام بالتعليمات لنستطيع السيطرة على الوباء وتخفيف الضغط على المشافي وليتمكن الاطباء من تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.