جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كتلة هوائية رطبة .. أمطار وطقس بارد ورياح قوية في قلب الربيع

يكون طقس الأربعاء غائما جزئيا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا نسبيا والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن تتأثر فلسطين بكتلة هوائية باردة ورطبة يوم الجمعة القادم، مشيرا إلى أن أجواء أكثر برودة ورياح نشطة تؤثر على البلاد خلال فترة هذه الكتلة، وزخات من الأمطار فوق عدة مناطق.

من جهته، قال الراصد عمر نصار، إنه  في قلب الربيع كتلة هوائية باردة تؤثر على فلسطين يوم الجمعة القادم، بانخفاض على درجات الحرارة وهبات رياح نشطة وزخات أمطار متفرقة فوق مناطق واسعة في البلاد.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس المتوقعة حتى بداية الأسبوع القادم:

هذه الليلة: يكون الطقس غائماً جزئياً في معظم المناطق وباردا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الطقس غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا نسبيا، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الطقس غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا نسبيا ودرجات الحرارة اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ويتوقع سقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الجمعة: يكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا ودرجات الحرارة اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية وتسقط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.