جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحذير من فروقات الحرارة.. توقعات حالة الطقس طيلة الأسبوع

تشهد الأجواء في البلاد استقرارا وارتفاعات متتالية على درجات الحرارة حتى يوم الاثنين القادم يتبعها انخفاض ملموس الثلاثاء المقبل

توقع الراصد الجوي لطقس الوطن ليث العلامي، أن تشهد الأجواء في البلاد استقرارا وارتفاعات متتالية على درجات الحرارة حتى يوم الاثنين القادم، يتبعها انخفاض ملموس الثلاثاء المقبل، وذلك قبل 8 أيام على بداية فصل الربيع فلكيا.

وأوضح العلامي، أن الطقس حتى يوم الاثنين يصبح ربيعيا مشمسا، فيما يتبعه انخفاض ملموس على الحرارة حتى الخميس مع فرص ضعيفة لسقوط أمطار، ولكن من المتوقع أن تنخفض الحرارة بين يومي الاثنين والثلاثاء لحوالي 10 درجات مئوية.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس المتوقعة الأيام القادمة، وفق دائرة الارصاد الجوية:

هذه الليلة: يكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً إلى شديد البرودة، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الطقس غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الطقس غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو معتدلا ولطيفا في معظم المناطق، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الطقس غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو حارا نسبياً في المناطق الجبلية حارا في بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.