جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الصحة بغزة تعلن إدخال فحوصات طفرات كورونا وتؤكد تسجيل إصابات بها

أعلنت وزارة الصحة بغزة اليوم الاثنين أنه ضمن جهودها في مواجهة ومتابعة الحالة الوبائية تم ادخال الفحوصات الخاصة ببعض طفرات فيروس كورونا مؤكدة تسجيل إصابات بها

أعلنت وزارة الصحة بغزة اليوم الاثنين 29 مارس 2021، أنه ضمن جهودها في مواجهة ومتابعة الحالة الوبائية، تم ادخال الفحوصات الخاصة ببعض طفرات فيروس كورونا المستجد، إلى قطاع غزة وإجراء الفحص.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي وصل وكالة “جورتن نيوز” نسخة عنه، أن هذه الفحوصات الجديدة أثبتت اصابة بعض الحالات بالطفرة البريطانية من فيروس كورونا داخل قطاع غزة، وواصفة حالتهم بالمستقرة.

وأكدت وزارة الصحة بغزة ان جملة السياسات والاجراءات المتبعة مرتبطة بتطورات الحالة الوبائية لفيروس كورونا بالقطاع؛ ومدي التغير فيها.

كما شددت الوزارة في بيانها، على أن الاجراء الاكثر فعالية لمكافحة الجائحة هو مدى الالتزام باجراءات السلامة والوقاية في المجتمع الفلسطيني داخل قطاع غزة، والذي يشهد ارتفاعا كبيرا بعدد الحالات اليومية.

وكانت الوزارة قد أعلنت اليوم، عن تسجيل 5 حالات وفاة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى 815 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، بانخفاض طفيف مقارنة بيوم أمس الذي شهد تسجيل 857 إصابة بالفيروس.

جدير بالذكر، أن الحالة الوبائية في قطاع غزة شهدت تدهورا خطيرا ومفاجئا خلال الأيام القليلة الماضية، في ظل ارتفاع أعداد المصابين، مما دفع الجهات الحكومية بغزة إلى تشديد الإجراءات الوقائية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.