جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

التنمية الاجتماعية في يطا وفريق الحماية يعقدان مؤتمر حالة

عقد قسم الأسرة في مديرية التنمية الاجتماعية في مديرية يطا جنوب محافظة الخليل بالضفة الغربية اليوم السبت والشركاء فريق الحماية مؤتمر حالة بمشاركة وحدة حماية الأسرة

عقد قسم الأسرة في مديرية التنمية الاجتماعية في مديرية يطا جنوب محافظة الخليل بالضفة الغربية اليوم السبت، والشركاء فريق الحماية مؤتمر حالة، بمشاركة وحدة حماية الأسرة بالخليل.

وتمثلت الوحدة بالأستاذ محمد غنام مدير حماية الأسرة، الأستاذة إيمان أبو ريان مديرة دائرة المرأة في محافظة الخليل، والمستشارة القانونية في مركز محور الأستاذة باسمة الجبارين.

كما شارك كل من الأستاذة ميساء خلاف رئيس النيابة، والأستاذة راوية عمرو المستشارة القانونية بالمحافظة، ومرشدة حماية المرأة بمديرية يطا رندة الدروايش.

وقالت مرشدة حماية المرأة في تنمية يطا رندة الدرويش، إن قسم الأسرة في المديرية مستمر في تقديم الحماية للنساء في ظل الظروف الطارئة، لتقديم خدمات الحماية والدعم حيث تم عقد مؤتمر حالة إيمانا بقضايا المرأة وحقوقها.

وتابعت الدروايش، أن هذا العمل يأتي ضمن سلسلة مؤتمرات الحالة تم عقدها في ظل الظروف الوبائية الصعبة ورغم الإغلاق فإن هذه القضايا بحاجة لمعالجة فورية وسريعة وهذا ما نقوم به مع الشركاء.

وأكدت مرشدة حماية الأسرة في مديرية تنمية يطا أن العمل مستمر في ظل جائحة كورونا ضمن خطة طوارئ، لحماية النساء من العنف في ظل كورونا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.