جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

التعليم بغزة تؤكد عقد امتحان التوظيف في موعده الخميس القادم

امتحان التوظيف للوظائف التعليمية سيكون يوم الخميس القادم موزع على المديريات السبع في كل التخصصات المختلفة لافتا إلى أن عدد المسجلين للامتحان تجاوز الـ 46 ألف متقدم

تحدّث مدير عام الشؤون الإدارية في وزارة التربية والتعليم بغزة رائد صالحية اليوم الأحد، حول امتحان التوظيف الخميس القادم، مؤكدا أنه حتى اللحظة هناك استقرار في العملية التعليمية، مع اتخاذ إجراءات السلامة والوقاية.

وأكد صالحية لإذاعة صوت الأقصى المحلية، انتهاء التسجيل الالكتروني للمرة الأولى في وزارة التربية والتعليم، مشيرا إلى أن الوزارة بصدد تجهيز الامتحان التحريري للوظائف التعليمية التي أعلن عنها.

وأوضح أن الامتحان سيكون يوم الخميس القادم 1-4-2021 موزع على المديريات السبع في كل التخصصات المختلفة، لافتا إلى أن عدد المسجلين للامتحان تجاوز الـ 46 ألف متقدم.

وأضاف أن العدد النهائي لم يحدد بعد وهناك لجنة مختصة من وزارتي التربية والمالية ستأخذ بعين الاعتبار قضية الاحتياج وزيادة الطلاب والتوسع العمراني، بالإضافة إلى جائحة كورونا وما يترتب عليها.

واعتبر صالحية أن درجة حسم النجاح في امتحان التوظيف تختلف من جنس إلى آخر ومن مادة إلى أخرى، والحكم هو الاحتياج للعام القادم.

وبيّن أن الامتحان عبارة عن عقد يؤول إلى التثبيت كما الأعوام السابقة، ونحن بصدد تثبيت الدفعة الأخيرة، وهناك قرار لتثبيت أي عقد مدته عام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.