جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موريتانيا .. رابط التسجيل في مسابقة اكتتاب ضباط صف تقنيين 2021 في الجيش الوطني

رابط التسجيل في مسابقة اكتتاب ضباط صف تقنيين 2021 في الجيش الوطني في موريتانيا

أعلنت الأركان العامة للجيوش في موريتانيا، الليلة، عن رابط التسجيل في مسابقة اكتتاب ضباط صف تقنيين 2021 في الجيش الوطني الموريتاني، داعية الشباب الذين تنطبق عليهم الشروط إلى تقديم طلب.

وقالت الأركان العامة للجيوش، المكتب الثالث إنها ترفع إلى علم الشباب الموريتانيين، الذين لا تقل أعمارهم عن 18 سنة ولا تتجاوز 25 سنة عند 31/12/2021، والراغبين في الانخراط في صفوف الجيش الوطني، أنه سيتم تنظيم مسابقة للاكتتاب المباشر للطلبة ضباط الصف التقنيين يوم 10 ابريل 2021 بنوا كشوط.

وأوضحت الأركان العامة أنه سيتم تنظم المسابقة على مرحلتين، مبينة أن المرحلة الأولى هي انتقاء الملفات، فيما الثانية عبارة عن امتحان كتابي في الرياضيات، دراسة نص بالعربية، دراسة نص بالفرنسية.

رابط اكتتاب ضباط صف تقنيين 2021:

وأضافت أركان الجيوش في إعلانها : “على المترشحين أن يستوفوا الشروط التالية (أن يكون المترشح حاصلا على إحدى الشهادات التالية، ختم الدروس الإعدادية الفنية، أو الباكالوريا الفنية، أن يكون قادرا بدنيا).

وأشارت إلى أن ملف الترشح يتكون من الوثائق التالية (نسخة من شهادة الميلاد، نسخة من شهادة الجنسية، شهادة تبريز لا تزيد على 3 أشهر من تاريخ توقيعها، شهادة ختم الدروس الإعدادية الفنية أو الباكالوريا الفنية، 04 صور شمسية، شهادة عدم زواج”.

ولفتت الأركان العامة للجيوش إلى أن التسجيل في اكتتاب ضباط الصف التقنيين ينطلق يوم 26/03/2021 عند الساعة 08 :00 صباحا على الرابط أعلاه، في حين ينتهي يوم 01/04/2021 في تمام الساعة 12:00 ظهرا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x