جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة لشهر يناير

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة أنه سيتم تفعيل رابط فحص منحة المنحة القطرية 100$ للأسر المتعففة في القطاع لشهر يناير 2021 خلال الساعات القليلة القادمة

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، أنه سيتم تفعيل رابط فحص منحة المنحة القطرية 100$ للأسر المتعففة في القطاع لشهر يناير 2021 خلال الساعات القليلة القادمة.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم صرف المنحة القطرية لقرابة 100 ألف عائلة متعففة وفقيرة من خلال الاستعلام الحكومي عبر موقع وزارة الاتصالات خلال ساعات.

وستبدأ عملية صرف المنحة القطرية 100 دولار يوم الخميس القادم 4 فبراير 2021، لـ 100 ألف مستفيد بواقع 100 $، وفق ما أعلنه السفير القطري محمد العمادي مساء الاثنين.

رابط فحص المنحة القطرية 100$ للأسر الفقيرة لشهر يناير فور تفعيله

وكانت الوزارة، قد قالت في آخر دفعة تم صرفها، إن المنحة لهذه الدفعة ستصرف لمن استلم أقل من 14 مرة، ومن استلم 15 مرة ولديه أكثر من 9 أبناء – (عدد أفراد الأسرة 11 فأكثر) – وعمره أقل من 70عاما .

وأكدت أن عملية توزيع منحة قطر 100 دولار ستتم عبر فروع بنك البريد في غزة، ضمن إجراءات الوقاية الصحية المعتمدة من قِبل وزارة الصحة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

ونوهت التنمية بغزة إلى إن اجراءات السلامة هي حفاظاً على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي، وضمن بروتوكول وزارة الصحة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.