جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

السراج: فتح سوق اليرموك الثلاثاء وسيتم نقل سوق فراس مؤقتا

يحيى السراج رئيس بلدية غزة يتحدث عن موعد إعادة فتح سوق اليرموك وسبب نقل سوق فراس للمنطقة

أكد يحيى السراج رئيس بلدية غزة، يوم الجمعة 12 شباط / فبراير 2021، أنه سيتم إعادة فتح سوق اليرموك الشعبي وسط المدينة كل ثلاثاء أسبوعيا بدلا من السبت والجمعة.

وقال السراج في تصريح خاص بوكالة “جورتن نيوز” الإخبارية إن قرار إعادة فتح سوق اليرموك بغزة؛ جاء بعد انحسار عدوى فيروس كورونا، في إطار التخفيف عن المواطنين.

وأشار السراج إلى أن هناك توسيعات جارية لسوق اليرموك والمنطقة المحيطة به من أجل توفير سبل الراحة أمام المتسوقين والجميع، منوها إلى أعمال تطوير مرتقبة على سوق فراس.

ووفقا لرئيس بلدية غزة، فإنه سيتم نقل سوق فراس الشعبي بمدينة غزة إلى منطقة اليرموك بشكل مؤقت الفترة المقبلة؛ بهدف إجراء الأعمال التطويرية اللازمة لظهوره بصورة مشرفة وراقية.

وتطرق السراج إلى جهود بلدية غزة الدورة لتحسين واقع الخدمات بالمدينة، منوها إلى أنه تم تنفيذ عدد من المشاريع على الأرض لبعض الشوارع وكان التركيز على الصرف الصحي بالإضافة الى تطوير الواجهة البحرية.

وتبذل بلدية غزة جهودا حثيثة قبل حلول موسم الصيف المقبل؛ وذلك لإكمال الاستعدادات والتجهيزات لتطوير الواجهة البحرية، إذ تحرص على تفادي السلبيات والأخطاء التي شهدتها السنة الماضية.

ومن أبرز العقبات التي واجهتها بلدية غزة العام المنصرم، ضعف التنسيق مع الجهات ذات العلاقة، الأمر الذي أدى إلى تذمر كبير لدى المواطنين وأصحاب البسطات والأكشاك قرب شاطئ بحر المدينة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.