جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مصرع طفلة وفتاة بحادثي دهس منفصلين في الخليل

أعلنت الشرطة الفلسطينية اليوم الأحد مصرع طفلة تبلغ من العمر عام ونصف جراء تعرضها لحادث دهس في مدينة يطا جنوبي الخليل فيما توفيت طالبة متأثرة بجراحها

أعلنت الشرطة الفلسطينية اليوم الأحد، مصرع طفلة تبلغ من العمر عام ونصف جراء تعرضها لحادث دهس في مدينة يطا جنوبي الخليل، فيما توفيت طالبة (13 عاما) متأثرة بجراحها جراء تعرضها لحادث دعس بالمدينة قبل عدة أيام.

وذكر الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بأنه وبعد ورود بلاغ لغرفة عمليات شرطة محافظة الخليل من مشفى أبو الحسن القاسم بمدينة يطا مفاده دخول طفلة تبلغ من العمر عام ونصف للمشفى متوفية جراء تعرضها لحادث دعس .

وأوضح ارزيقات في بيان وصل وكالة “جورتن نيوز: نسخة عنه، أنه على الفور تحركت شرطة المرور للمشفى للوقوف على ملابسات الحادث، مؤكدا ابلاغ النيابة العامة ومباشرة التحقيق من قبل شرطة المرور للوقوف على ملابسات الحادث.

وفاة  طالبة متأثرة بجراحها في بيت أولا

وفي سياق منفصل، أعلنت الشرطة وفاة توفيت طالبة تبلغ من العمر (13 عاما) متأثرة بجراحها التي أصيبت بها يوم الأربعاء الماضي بعد تعرضها لحادث دهس في بلدة بيت أولا غربي محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية، فيما ألقي القبض على السائق.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بأن الطالبة المذكورة تعرضت لحادث دهس من قبل مركبة غير قانونية، وتم نقلها للمشفى لتلقي العلاج، حيث أعلن الأطباء فجر هذا اليوم وفاتها، فيما تم إبلاغ النيابة العامة وإلقاء القبض على سائق المركبة ومباشرة التحقيق من قبل شرطة المرور.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.