جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة صلاح بن عيدان بطل الراليات الكويتي وآخر كلماته (شاهد)

وفاة صلاح بن عيدان بطل الراليات الكويتي بعد رحيل الفنان مشاري البلام

أعلنت وسائل إعلام عربية، اليوم الجمعة 26 شباط / فبراير 2021، عن وفاة صلاح بن عيدان بطل الراليات الكويتي الشهير الذي انتقل إلى رحمه الله بعد ساعات من رحيل الفنان مشاري البلام.

وكتب مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي : “خالص العزاء وصادق المواساة لعائلة بن عيدان الكريمة بوفاة الأخ والصديق الغالي صلاح بن عيدان، الذي عرف بأخلاقه الطيبة ومناقبه العالية”.

وأضاف الغانم في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : “نسأل الله العلي القدير أن يرحم الفقيد ويرزقه جنة الفردوس ويلهم ذويه ومحبيه الكثر الصبر والسلوان”.

بدوره، قال بطل الراليات مبارك الهاجري : “انا لله وانا اليه راجعون رحمك الله يا أبو خالد اعزي نفسي والعائلة الرياضية بالشرق الأوسط بوفاة البطل الكويتي للراليات صلاح بن عيدان كان محب خدوم اخ لكل متسابق”.

من جانبه، قال ممتاز البلوشي : “الكويت فقدت بالأمس إثنين من نجومها الفنان مشاري البلام ومتسابق الراليات صلاح بن عيدان. تعازينا الحارة لكل أهل الكويت بوفاة البلام وبن عيدان وتغمد الله روحهما الجنة. انا لله وانا إليه راجعون”.

أما صلاح بن محمد الملا، فقد كتب : “تعيس يا شهر فبراير .. بعد باسل الان صلاح.. لاحول ولا قوة إلا بالله.. الصديق الغالي صلاح بن عيدان في ذمة الله.. رحمك الله يا عزيز يا طيب وأحسن مسكنك”.

وكانت البطل صلاح بن عيدان قد كتب على تويتر: يوم وفاتي أزيلوا ما في صدوركم علي واعفوا عن زلاتي وسامحوني واذكروني بدعوة فإن الموت لا يطلب رأي ربما يكون يومي قريب، اللهم إني أسألك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت مغفرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.