جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معروف يتحدّث عن إجراءات كورونا في غزة وقضية مولدات الكهرباء

تحدث سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزة عن الإجراءات الوقائية المتُخذة في القطاع للحد من انتشار كورونا كما تطرق لقضية مولدات الكهرباء

تحدّث سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزة اليوم الأربعاء 10 فبراير 2021، عن الإجراءات الوقائية المتُخذة في القطاع للحد من انتشار كورونا، كما تطرق لقضية مولدات الكهرباء التجارية.

وقال معروف لإذاعة الأقصى، إنه لم يبقَ إلا بعض الإجراءات القليلة التي لا زالت عالقة بشأن الحالة الوبائية في غزة وبانتظار تهيئة الظروف المناسبة من أجل المضي قدما في التخفيف منها والتي هي مسار دراسة وبحث دائم.

وأضاف: لا نريد الاستعجال ونتريث قدر المستطاع حتى لا تحدث أي انتكاسة لا قدر الله في الحالة الوبائية والإجراءات ليست مطلوبة لذاتها بقدر ما هي مطلوبة لحفظ صحة وسلامة المواطنين.

وأشار معروف إلى أن الفترة القادمة وفي ظل استمرار استقرار الحالة الوبائية يمكن أن تفتح المجال لاتخاذ المزيد من تخفيف الإجراءات التي جرى اتخاذها سابقاً في قطاع غزة، وآخرها إلغاء الإغلاق الليلي ويومي الجمعة والسبت.

وحول مخالفات أصحاب مشاريع المولدات الكهربائية، أكد أنه حال وجود أي مخالفة أو تجاوز من قبل أصحاب مشاريع المولدات الكهربائية سيتم المتابعة من قبل سلطة الطاقة والنيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني.

وشدد على أنه سيتم محاسبة المخالفين وإزالة الشبكات المخالفة للاتفاق، حيث أن قبل أيام قليلة صدر بيان عن أصحاب المشاريع (المولدات) بإعلان التزامهم الواضح بالتسعيرة المحددة وعدم تجاوزها بأي حال من الأحوال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.