جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. عامر شفيع يعتزل كرة القدم ويوجه رسالة للجمهور

عامر شفيع حارس مرمى وقائد المنتخب الأردني يعلن عن اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي، بعد مسيرة امتدت لسنوات طويلة في الملاعب الأردنية

أعلن عامر شفيع حارس مرمى وقائد المنتخب الأردني، اليوم الإثنين 8 فبراير / شباط 2021، عن اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي، بعد مسيرة امتدت لسنوات طويلة في الملاعب الأردنية.

وقال عامر شفيع في مقطع فيديو مسجل بثه الاتحاد الأردني لكرة القدم عبر تويتر : “اليوم أنا أتحدث معكم عن أصعب قرار اتخذته في حياتي وجاء بعد تفكير طويل واستشارة كل المقربين لي”.

وأضاف قائد النشامى: اليوم أعلن لكم بشكل رسمي انتهاء مسيرتي الكروية التي امتدت أكثر من 25 سنة في كرة القدم، مشيرا إلى أنه قدم خلالها كل جهده ووقته لخدمة الكرة الأردنية والمنتخبات الأردنية.

وتابع: اليوم بعدما شعرت أنه من الصعب البقاء بنفس المستوى والجاهزية التي حافظت فيها ودافعت فيها عن قميص النشامى قررت أترك مكاني وأنا في قمة عطائي كي أبقى عند حسن الظن دائما.

وشكر عامر شفيع، سمو الأمير علي الذي كان سندا كبيرا له وزملائه اللاعبين ووقف معهم في كل المباريات والبطولات وأيضا الجهاز الفني الذي كان دائما معهم والجمهور الأردنية، متمنيا لهم التوفيق.

ويعد عامر شفيع أحد أبرز حراس المرمى في تاريخ المنتخب الأردني، علما أنه من مواليد عمان بتاريخ 14 فبراير 1982 ويبلغ من العمر حاليا 38 عاما ولعب لصالح شباب الأردن والوحدات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.