جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. تفاصيل سبب وفاة عمار العبيدي الطيار العراقي في اليونان

وفاة عمار إبراهيم العبيدي الطيار العراقي الشاب بعد مرور عدة أيام على اختفاء آثاره في إحدى المناطق اليونانية

كشفت مصادر حكومية عراقية، اليوم الخميس 4 فبراير 2021، عن تفاصيل وفاة عمار إبراهيم العبيدي الطيار العراقي الشاب بعد مرور عدة أيام على اختفاء آثاره في إحدى المناطق اليونانية.

وأكدت وزارة النقل والمواصلات في بيان مقتضب على تويتر وفاة عمار العبيدي الطيار الشاب المتدرب، مشيرة إلى أنه تم العثور على جثمانه داخل حطام طائرته التي كان يقودها في مناطق اليونان.

وتصدر خبر وفاة الطيار عمار العبيدي مواقع التواصل الاجتماعي التي انقلبت رأسا على عقب منذ أيام من أجل المساعدة في البحث عنه على أمل العثور عليه، لكن عائلته فجعت قبل قليل بتلقي نبأ مصرعه.

وقالت نقابة الطيارين العراقيين: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعي فقيدنا الراحل طالب الطيران عمار إبراهيم العبيدي والذي عثر على حطام طائرته وكان قد فارق الحياة بعدما اختفى عن شاشة الرادار بسبب سوء الأحوال الجوية اثناء طلعة جوية تدريبية منفردة قبل ثلاثة أيام. تعازينا لذويه  وأصدقائه.

وتداولت الصفحات العراقية والعربية صورا جميلة للطيار عمار العبيدي أثناء فترة التدريب التي كان يجريها الأشهر الأخيرة، إذ كان يتوقع له مستقبلا باهرا في عمله، إلا أنه قد فارق الحياة، تاركا خلفه سيرة حسنة.

وشنّ الناشطون هجوما على السفارة العراقية في اليونان، إذ قال بعض الشباب المقيمين هناك إنها لم تحرك ساكنا في سبيل العثور عليه أو إعادة جثمانه إلى وطنه كي يدفن هناك لدى أسرته، فيما لم تعقب الجهة الحكومية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.