جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة نادر قلعي شريك رامي مخلوف بفيروس كورونا

وفاة نادر قلعي شريك رامي مخلوف بفيروس كورونا خبر متداول على مواقع التواصل

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، ليلة الثلاثاء – الأربعاء، بعد أن تداولت صفحات عربية خبر وفاة نادر قلعي رجل الأعمال السوري الشهير المقيم في الخارج، الشريك السابق لرامي مخلوف ابن خال الرئيس بشار الأسد.

ونشرت العديد من الصفحات على فيسبوك وتويتر أخبارًا تتحدث عن وفاة نادر قلعي متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا الذي قيل إنه قد أصيب به الفترة الماضية، ونقل على إثره للعلاج في إحدى المستشفيات الكبرى.

وتابعت وكالة جورتن نيوز جميع المنصات الرسمية لرجل الأعمال السوري الذي يبلغ من العمر 56 عاما، إذ تبين لنا أن خبر وفاته لم يرد على أي مصدر حقيقي، ولا يزال كل ما يتم تداوله مجرد تخمينات لا دقة لها.

وكان اسم نادر محمد قلعي قد تصدر وسائل الإعلام في شهر ديسمبر العام الماضي، بعد قرار القضاء في كندا بتبرئته من التهم المنسوبة له بانتهاك العقوبات الاقتصادية المفروضة على نظام بشار الأسد في سوريا.

وخرج نادر قلعي من القضية دون إثبات أية أدلة ضده، إذ بينت التحقيقات التزامه بتعليمات الجهات الرسمية الكندية التي فرضت عقوبات على النظام السوري منذ ما يزيد عن عشرة سنوات حتى لحظة نشر هذا النص.

ويعد قلعي أجد أشهر رجال الأعمال السوريين، إذ هو شريك مؤسسة بشركة صروح والشركة السورية لخدمات الاتصالات وشركة أنظمة نقل وتخزين الحبوب والصناعات الأجرية وممثل عن كبرى الشركات العالمية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.