جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

المزين: غداً سيتم صرف دفعة لموظفي غزة الذين لديهم مستحقات لدى الحكومة

نقيب المعلمين في غزة خالد المزين يتحدث عن تفاصيل الدفعة المالية التي ستصرفها الحكومة للموظفين من المستحقات المتراكمة لهم عليها

أكد خالد المزين نقيب المعلمين في غزة، مساء اليوم السبت 13 فبراير / شباط 2021، أنه سيتم صرف دفعة مالية من المستحقات للموظفين، اعتبارا من غد الأحد حتى الثلاثاء القادم.

وقال المزين في تصريح خاص بوكالة جورتن نيوز الإخبارية إنه سيجري ارسال رسائل نصية للمستفيدين بالموعد المحدد لاستلام الدفعة وسيكون الصرف على مدار ثلاثة أيام متتالية.

وأضاف نقيب المعلمين الفلسطينيين : “نطالب الحكومة أن يتم صرف هذا المبلغ بشكل دائم، بما في ذلك زيادة نسبة صرف الراتب الشهري وصولا إلى الصرف الكامل”.

وتابع المزين : “طالبنا الحكومة بوضع رؤية وآليات للاستفادة من المستحقات المتراكمة للموظفين حتى نوفر لهم حياة كريمة في ظل الظروف الصعبة”.

وأردف المزين قائلا : “كنا ولا زلنا نطالب الحكومة أن تقف عند مسؤوليتها تجاه الموظفين الذين ما زالوا على رأس عملهم ويقدمون الخدمات للمواطنين”.

وختم المزين حديثه قائلا : “نحن كجهة نقابية تقدمنا بمقترحات للحكومة لجهة خدمة الموظفين ووعدت بدراستها وهناك مؤشرات إيجابية نأمل أن ترى النور قريباً”.

وكانت وزارة المالية في غزة قد أعلنت قبل ساعات عن عزمها صرف دفعة نقدية من المستحقات للموظفين قدرها 430 شيكل، علما أن هناك موظفين ليس لديهم مستحقات، بالتالي لن يستفيدوا منها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.