جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

العمصي يعقّب على تزكية شاهر سعد أمينا لنقابات العمال للمرة السادسة

عقّب سامي العمصي رئيس الإتحاد العام لنقابات العمال في قطاع غزة حول تزكية شاهر سعد أمينا لنقابات عمال فلسطين للمرة السادسة على التوالي

عقّب سامي العمصي رئيس الإتحاد العام لنقابات العمّال في قطاع غزة اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2021، حول تزكية شاهر سعد أميناً لنقابات عمال فلسطين للمرة السادسة على التوالي، معربا عن رفضه لتعيينه مجددا.

وقال العمصي إن تزكية شاهر سعد أميناً لنقابات عمال فلسطين للمرة السادسة دون انتخابات منذ 27 عاماً فيه استهتار كبير بكل المقاييس وكأن فلسطين لم تنجب أحد يستطيع بهذه المهمة سوى شاهر سعد.

وأضاف في حديث لإذاعة صوت الأقصى المحلية، أن تزكية شاهر سعد مجدداً يعتبر تجني على نقابات العمال الفلسطينيين، وقال: كفي عبثاً لهؤلاء بحقوق العمال والشعب الفلسطيني.

وتابع العمصي: “من المفترض أن يتم اقتلاع شاهر سعد من مكانه الذي يسئ خارجياً للقضية الفلسطينية وليس للعمال فقط، فهو موسوم في الخارج بالمطبع مع الإسرائيليين”.

وأكد أن هناك أكثر من 16 مليون دولار مستحقات للعمال الفلسطينيين محتجزة عند نقابة العمال الإسرائيلية.

واعتبر أن شاهر سعد هو الذي يتحكم بأموال العمال ومستحقاتهم ويحصل على الأموال من الخارج باسم الشعب الفلسطيني وعمال فلسطين ويعقد الاتفاقيات، وعمال غزة لا يحصلون أي من هذه الأموال.

وأردف العمصي: “في قطاع غزة العاطل عن العمل يحصل على تأمين صحي مقابل 10 شواكل بينما في الضفة الغربية يُطلب دفع 600 شيكل حتى يحصل على التأمين الصحي”.

وختم حديثه: “عند تواصلنا مع الجهات الداعمة في الخارج لجلب المساعدات للعمال يقولون إن شاهر سعد هو من يمثل السلطة الفلسطينية باستلام المساعدات ولا نستطيع التعامل مع غزة ونتساءل أين تذهب هذه الأموال التي يجلبها شاهر سعد والتي حق مشروع للعمال الفلسطينين”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.