جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الشتاء سيجدد نفسه.. حالة الطقس هذا الأسبوع وفرص الأمطار

ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة يستمر يوم السبت مع احتمالية ضعيفة لأمطار محلية فوق مناطق محدودة، وترتفع الحرارة بشكل واضح

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة يستمر يوم السبت، مع احتمالية ضعيفة لأمطار محلية فوق مناطق محدودة، وترتفع الحرارة بشكل واضح خلال أيام منتصف الاسبوع (من الاثنين وحتى الخميس) بحيث يميل الطقس للدفيء في غالبية المناطق

من جانبه، توقع موقع طقس الوطن أن تتراجع فرص الأمطار بشكل كبير وتتوقف الساعات القادمة، بعد الحصول على كميات أمطار متفاوتة جيدة لمعظم المناطق، ويشهد يوم السبت ارتفاع طفيف وأجواء غائمة جزئياً مع فرصة ضعيفة للأمطار.

وأشار الموقع إلى أن الأجواء في فلسطين تستقر اعتباراً من يوم الأحد وترتفع درجات الحرارة، وتسيطر اجواء ربيعية دافئة على البلاد خلال الأيام القادمة أيام “الاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس”، مضيفا: “هذا ليس كل شيء .. الشتاء سيجدد نفسه لاحقاً“.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة، وفق دائرة الارصاد الجوية:

السبت: يكون الطقس غائما جزئيا و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ويكون الجو باردا نسبيا إلى  بارد وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة فوق بعض المناطق خاصة الوسطى والجنوبية، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة الى  معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائماً جزئيا وباردا، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاحد: يكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف و يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو معتدلا فوق المرتفعات الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو دافئا نسبيا فوق المرتفعات الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الطقس غائما جزئيا و يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية الى حار نسبي في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تدني مدى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.